Highlighted
Active Level 7
نسأل الله الهداية لهم ولنا بمحمد وآله الطاهرين .. اللهم آمين
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
Active Level 4
رحم الله عمر الفاروق الذي فرق الله به الحق والباطل ...نحن اهل السنة الحق وانتم اهل الباطل
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
Active Level 4
صديقي انا اومن باهل بيت رسول الله جميعا واصحاب رسولنا الكريم ونحن نعبد الله ولا نعبد اصحابه بمعنى انتم تخالفون اهل السنة وتكرهون ابا بكر وعثمان وعمر لماذا ..الفتنه نائمة ولعن الله من ايقضها النجوس هم من قتلوا عمر الفاروق ..وبعهد سيدنا عمر انتصر الاسلام على الفرس ...نعم سنحشر مع الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ومع اصحابه جميعا بدون استثناء ...والاسلام ٧٢ شعبة ٧١ في النار وواحدة في الجنة وهي الاسلام اهل السنة ...والرسول عليه افضل الصلاة قال من رغب عن سنتي ليس مني ...رحم الله ابا بكر وعمر وعثمان وجميع اهل بيت والمسلمين
رد
جارٍ التحميل...
Active Level 7
صديقي المنشور يتحدث عن أحد شهداء كربلاء ، فما علاقة سيدكم عمر بالمنشور ؟! وما علاقة المجوس وغيرهم بالمنشور ؟! وما علاقة الفتنة بالمنشور ؟! انتو لويش دائماً تخوطون بصف الاستكان ، يعني الموضوع بوادي وانتم في وادي آخر .. الشي الثاني لويش السب واللعن يعني علمائكم مربوكم على الادب .. اذا تريد النقاش ناقش بأدب فمثل ماانته عندك لسان للآخرين كذلك عندهم لسان ومثلما تلعن كذلك الآخرين يلعنوك .. صديقي ناقش بأدب وإحترام لكي يحترمك الآخرون فكما قال المثل العراقي أحتُرم تُحتَرم ... تحياتي
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
Active Level 4
سوالي لكم لماذا تعبدون الحسين وتنسون الحسن رغم انهم اخوة واحفاد رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام..انا اعطيك الجواب لان الحسين تزوج ابنة ملك الفرس ...لهذا انتم تعبدون الفرس ..الا لعنة الله على الفرس ومن والاهم ...رحم الله الفاروق عمر قاهرهم حيا وميتا
رد
جارٍ التحميل...
Highlighted
Active Level 7
مع احتراماتي لك هذا سؤال جدا سخيف .. هل سمعت من احد كائن من كان يقول بأن الحسين إله يُعبد ؟؟؟؟؟ ياعمي افتحوا عقولكم قليلا .. ثانيا نحن عندنا الامام الحسن (ع) افضل من الامام الحسين (ع) وهو سيد شباب اهل الجنة ولكن هنالك احاديث وردت في صحاحكم تقول بأن النبي (ص) بكى على الحسين (ع) والحسين طفل صغير ولم نقرأ في صحاحكم او غيرها أن النبي (ص) بكى على الامام الحسن (ع) الشي الثاني إن ماجرى على الامام الحسين لم يجري لا على الامام الحسن ولا على غيره من آل محمد (ع) ونحن نبكي الحسين موافقة لبكاء النبي ونحزن لمقتله موافقة لحزن النبي عليه ... الامر الآخر هو ان عبد الله بن عمر بن الخطاب قد تزوج من ابنة ملك الفرس الثانية فلماذا لانعبده !!(على حد قولك) ؟؟ هههههه .... والسلام
رد
جارٍ التحميل...