إلغاء
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 

الموضوع الأصلي:

Samsung pay

(أُنشأ الموضوع في: 10-03-2021 01:02 PM)
aliko1
Active Level 2
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
السلام عليكم 

جفت حلوقنا وحنا نطالب بخدمة الدفع من سامسونج ولا حياة لمن تنادي ، لا اعلم هل هي حركة متعمدة للتطفيش عشان نحول من اجهزتهم الى اجهزة اخرى ؟ وهل الشركة الام على دراية بهالموضوع ؟ مع العلم انا مستخدم للجالكسي من النوت ٢ الى النوت ١٠ 
ومع العلم ان العالم الموازي عندهم خدمة الدفع من سنين ومع العلم ان مالهم فرع رسمي في السعودية ، عكس سامسونج اللي لها فروع رسمية وصيانة من سنين في السعودية ، فيجب التوضيح من طرف سامسونج السعودية على هذا العبث الحاصل وعدم الاكتراث بمصلحة العملاء وتهميش ارائهم في حق من حقوقهم مثل خدمة الدفع وغيرها الكثير مم الميزات الغير مفعلة في ساعة سامسونج 
والسلام عليكم .
18 التعليقات
S21galaxy
Active Level 4
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
لا حياة لمن تنادي ... لنا سنين نطالب عبر منصاة سامسونق الرسمية ولا فيه غير الوعود والمماطلات 😔 ياليت يكون هذا الموضوع منبر لمطالباتنا لشركة سامسونق بخدمة Samsung pay#
داخل المملكة العربية السعودية
aliko1
Active Level 2
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
نسيت اذكر نقطة ان الفرع الاقليمي تم نقله من الاردن الى السعودية ، ولا زلنا الى هذه اللحظه نشتري اجهزتهم مقصوصه نص ميزاتها ، يعني بالعربي الفصيح يا اخي انت تدفع قيمة جهاز كامل وما تقدر تتمتع بكل ميزاته ، ليش تبيعه عندي اجل ؟
〆almutairi〆
Expert Level 5
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
الموضوع في مفاوضات جديه
بإذن الله نشوفه عما قريب
S21galaxy
Active Level 4
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
مفاوضات ع برنامج من مصلحتهم ينزلوه ع اجهزة واصدارات سامسونق بشكل رسمي !؟ لاحظ اخي العزيز الخدمة فعاله في مختلف المناطق الا عندنا .. الموضع فيه عنصريه مقيته .
〆almutairi〆
Expert Level 5
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
اخي الغالي مملكتنا مرحبه فيهم ولكن هم ماكملوا الشروط المستوفيه وتم الاجتماع معهم مسبقا وكان اول طرح هو سامسونج باي وعطونا وعد في تنفيذه وفيه مفاوضات جاده في تفعيلها علينا الانتظار فقط وراح اتابع عن الموضوع اي جديد يعطيكم خبر 💙
〆almutairi〆
Expert Level 5
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
أضف إلى ذلك مشكلة سام تعطي وعود ثم تنسحب تفتح مفاوضات ثم تسحب ماتكمل الإجراءات!!!

وهذي مشكله فيها للأسف لا مبالاه
SaudiAspire
Active Level 7
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
في دول تنعد على الاصابع
منها دولتين عربية فقط 😉
SaudiAspire
Active Level 7
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
الحاسبات العرب هي العالم الموازي والعالم الموازي شريك رسمي فيها بشركته الدوليه الي في ايرلندا
الحاسبات العرب المملوكة لمستثمرين بالشراكة المباشرة مع العالم الموازي موجودة في المملكة رسميا من سنين وتعمل صيانه لاجهزة العالم الموازي مباشرة في الورش التابعة للعالم الموازي من سنين
العالم الموازي طور نظام الدفع الي عنده من الصفر وعمل نظام كل بنوك العالم تثق فيه وتدعمه
بينما اصحابنا المعنيين موجودين في دولتين عربية فقط من 22 دولة
وحالة نظام الدفع عندهم يرِثى لها
ما هم قادرين يوصلون ولا حتى لثلاثة في المئة من اهم سوق عندهم في العالم في امريكا الشمالية
ومخروب بيتهم في الهند السوق الاهم لهم في اسيا وكل يوم مشكلة
والاهم من هذا كله العالم الموازي يحترم بلدنا وينزل اجهزته في سوقنا وتحديثاته وبرامج المطورين التجريبية في نفس اليوم الي تنزل فيه في بلده
ويعرف الجميع الي حاصل للعالم الي حنا فيه هنا
الله لا يلومنا في العالم الموازي ويجعل العالم الاخر يقتدي بهم ويوفق الجميع الموازي وغيرهم لخدمة بلدنا وكل من على ارضها
aliko1
Active Level 2
خيارات
أجهزة قابلة للارتداء
فعلا اخوي وما اخطيت في في كلمة من كلامك ، والدليل ان العالم الموازي صنع من شركة صغيره مثل حاسبات العرب الى وكيل لشركة كبيره وقدر يوصل خدماته كامله. عكس شركة مثل سامسونج اللي لها فروع سمية في بلدنا ولكن للاسف نص خدماتها متوقفه ، ولكن هذا يثبت قوة بلد عن بلد ، ان شاء الله تتفعل قريب ، خصوصا بعد المطالبات الكبيره اللي تحصل الفتره الاخيره ، وما اظن احد يقدر يتجاهلها في النهاية انت تدفع بفلوسك ما تبي شي بلاش ، ومرورك شرف الموضوع اخوي