Original topic:

Galaxy watch 4

(Topic created on: 11-09-2022 12:17 PM)
259 Views
xMAHERx
Active Level 7
Options
أجهزة قابلة للارتداء
ي جماعه عندي Galaxy watch 40 40mm  و بطاريته صراحه جيده تمشي معاك 24 و بحول لل كلاسيك 42mm المفروض يكون نفس عمر البطاريه ، لكن سمعت انه الكلاسيك اقل عمر البطاريه فهل ذا الكلام صحيح ولا يعطي نفس المده تقريبا ..؟
0 Likes
14 Comments
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
من فين بتشتريها؟
لأن انا برضو اليومين ذي افكر اشتري الواتش4 كلاسيك المقاس الصغير
دورت في اغلب المتاجر ارخص شيء حصلتها في امازون الامارات وتوصل دايريكت ل السعوديه ب 717 مع التوصيل
ف اذا حصلت مكان ثاني يبيعها ارخص ياريت تعلمني
xMAHERx
Active Level 7
أجهزة قابلة للارتداء
نون ، سعرها 689
0 Likes
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
والله!!
ارسلي الرابط معليش
عشان والله دورت ما حصلت
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
اها انا كنت ابغا لون اسود😅
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
طيب بسألك ليش بتشتري الكلاسيك ومعاك النسخه العاديه؟
0 Likes
xMAHERx
Active Level 7
أجهزة قابلة للارتداء
الفرق ١٠٠ ريال بس + الملاسيك مصنوعه من ستاينستيل (تعتبر ماده تصنيع ممتازه جدا ) و الإطار اللي حول الساعه يعطي حمايه للشاشه و شكل افضل و يسهل استخدام الساعه ، و اللون الفضي اشوفه افضل من الاسود و الفرق جدا قليل ١٠٠ ريال.
0 Likes
AliTareq
Active Level 6
أجهزة قابلة للارتداء
يب بالضبط اتفق معك الاطار افضل طريقه لاستخدام اي ساعه من وجهه نظري طريقه مره عمليه وفي نفس الوقت شكلها جميل على الساعه
انا كانت معي زمان القير سبورت لكن للاسف قبل اقل من سنه خربت الشاشه صارت تنور بنفسجي وتطفي لحالها بدون سبب بدون اي صقعه بدون اي شيء لحالها فقلت خلاص اكيد عمرها خلص فحبيت ذحين اشتري وحده ثانيه اللي هي الاصدار الرابع لانه ما بينها وبين الاصدار الخامس الا حجم البطاريه فقط وفرق السعر نوعا ما كبير وما فيها اطار فعشان كذا قررت اخذ الاصدار الرابع
بس انا قصدي انك خلاص قد اشتريت الاصدار الرابع العادي فاحس حرام تخسر قيمه ساعه جديده الا اذا كنت بتبيع الي معك وتزود عليها شويه فلوس على اساس تجيك الكلاسيك
0 Likes
xMAHERx
Active Level 7
أجهزة قابلة للارتداء
كنت احسب جرير نفس نون (تقدر ترجع المنتج بعد الاستخدام ) ولكن للأسف قالوا ما يترجع اذا انفتح فا كنسلت الفكره
0 Likes