Original topic:

هدى

(Topic created on: 04-15-2020 02:12 PM)
92 Views
هدى
Active Level 3
Options
أجهزة قابلة للارتداء
السلام عليكم عندي مشكلة في سماعة البودز العاديه اني لم اشغلها تشتغل سماعه وحدة وش المشكله بليز
ĆOBRA
Active Level 8
أجهزة قابلة للارتداء
الحل الآخر اذا كانت سماعتك سماعة ابل .. ف عليك بتحميل برنامج AirDroid .. كما هو موضح بالصورة
لما تشغليه يبين لك السماعة مشحونة او لا وهل شغالة او لا وهل الصندوق يشحنها ولا لا .. وايضا كم نسبة البطارية في كل سماعة برنامج مفيد.
0 Likes
هدى
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
سماعتي سماعة الجلكسي buds
0 Likes
Solution
ĆOBRA
Active Level 8
أجهزة قابلة للارتداء
طيب من خلال برنامج galaxy wearable هل يظهر لك ان السماعة شغالة او لا ، اذا لم تكن شغالة ، وديها على الضمان وعن تجربة كمان استخدمت الجالكسي بودز وطلعت فيها عيوب مصنعية في الشحن والمايك الداخلي واستبدلتها سامسونج لي بسماعات جديدة كليا من خلال مكتبة جرير.
0 Likes
هدى
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
يعطيك العافيه شكرا لك اجل شكلي ابوديها جرير بس كيف ذلحين اوديها هل مقفله جرير ولالا
0 Likes
ĆOBRA
Active Level 8
أجهزة قابلة للارتداء
جرير مفتوحة من الساعة 8 الى الساعة 4 ولكن انصحك بالذهاب اول الناس لان الدخول طابور كأنك صافة في طابور المدرسة منتظرة دورك كل مرة يدخلون تقريبا خمسة او اربعة .. والله يوفقك.
0 Likes
هدى
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
انا من مكه هل هو مفتوح
0 Likes
ĆOBRA
Active Level 8
أجهزة قابلة للارتداء
شوفي خرائط جوجل وابحثي عن الفرع اللي انتي تروحينه وادخلي عليه بتلاقين تحت اوقات عمل الفرع.
0 Likes
zainsmel
Active Level 4
أجهزة قابلة للارتداء
واجهتني المشكلة هذي من قبل وكان ضماني ضمان سامسونج وبدلو السماعة عندي المشكلة بالسماعة مو بالسوفتوير.
بالنسبة لضمان جرير جربتهم من قبل بسماعة سامسونج القديمة وكان ردهم بسماعة جديدة اخرى.
0 Likes
هدى
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
المشكلة جرير عندنا مقفله ايش الحل
0 Likes
zainsmel
Active Level 4
أجهزة قابلة للارتداء
معقولة مقفلة كليا؟ تأكدي.
لكن بإمكانك تروحي على ضمان سامسونج بكل الحالات أو ممكن تستفسري من رقم دعم العملاء لسامسونج.
تفضلي رقمهم:
8002474357
0 Likes