Original topic:

شريت سماعات بودز مرتين وحده من جرير ووحده من اكسترا وكلها ضاعت ولا في نضام

(Topic created on: 03-25-2020 04:24 AM)
100 Views
Derbaua505
Beginner Level 3
Options
أجهزة قابلة للارتداء
تحديد المواقع او تنبيه انه انا بديت ابتعد عن السماعات  المفروض يتم تحديثها زي ابل تتبع و اصدار صوت عالي للاسف حتى لو رحت لخدمة العملا مراح يعطوني تعويض انا في خلال شهرين شريتها مرتين 

هل اقدر ارجعها كرتونها باقي موجود و ايصال الفتوره 
8 Comments
أجهزة قابلة للارتداء
ماشاء الله عليك فلوسك زايده تشتري سماعات مرتين بالشهر وقيمتها فوق ٣٠٠ انا جوالي من قبل طاح فالماي بقى يوقف قلبي وانت الوضع طبيعي عندك استخدم السلك اللي جايه مع الجهاز افضل لك اذا محتار بفلوسك عطني اياهم اتصرف فيهم الله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله
أجهزة قابلة للارتداء
م ادري تمزح ولا كيف بس الصراحه مالك دخل ف حلال الناس
اسلوبك يغث الصراحه معاه فلوس الله يزيده اش دخلك وليش يعطيك اجتهد زيه علشان يصير معك فلوس
اعتذر ع تدخلي لكن الصراحه انت غريب
Derbaua505
Beginner Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
ي رجال تراني سكرتي براتب 3الف
أجهزة قابلة للارتداء
شوف اخخوي انا قلتها كذا عن طقطقه ومزح وبعدين شوف وش كتبت اول بدايه ذكرت الله وبالنهايه
0 Likes
أجهزة قابلة للارتداء
وكل واحد اكيد حر بفلوسه وماله وانا قلت كذا من طقطقه ولمحت اشوي اني لاصار عندي شي ثمين احافظ عليه عشان يحس اشوي ويحافظ عع ممتلكاته
0 Likes
أجهزة قابلة للارتداء
شوف هالبرنامج مادري ان كان فيه للاندرويد او لا بس ابحث عنه ان شاء الله يفيدك
0 Likes
baron16
Active Level 7
أجهزة قابلة للارتداء
امم والله انا اخذت سماعة هواوي اشوفها جدا مريحه و اخوي اخذ بودز و جربتها لفتره جداً سيئة ما اعرف كيف التقنيين ياقرنوها معها و يمدحونها ..مع اني امتلك نوت ٩ ف المفروض يكون فيه توافق لكن اشوف حقت هواوي توافقها افضل
0 Likes
أجهزة قابلة للارتداء
الله يرزقك ويزيدك اخوي من واسع فضله انا بس حاول تحافظ عع اشياءك الثمينه هذا مقصد كلامي
0 Likes