Original topic:

استفسار عن Watch5

(Topic created on: 10-20-2022 11:30 AM)
208 Views
sefw
Active Level 3
Options
أجهزة قابلة للارتداء
السلام عليكم. 
انا شريت Watch5 44mm قبل يومين من جرير، 
و كل شي مضبوط، ولاحظت بعد فترة ان في تطبيقات ناقصة مثل (سامسونق هيلث مونتر، الخ.)
و انا ادري ان سامسونق باي و barometer سينسور مو مدعوم
بالمملكة لاكن بحثت وكلمت الدعم و قالولي ان مفروض مدعومه التطبيقات و تطلعلك وحاولت احلها من تاكيد تحديثات الساعه والبرامج و من غيرها لاكن مافاد شي
--
اتضح لي ان تطبيق Samsung Health Monitor غير مدعوم في المملكة وتطبيقات الرسائل مثل تيليغرام وقفو دعم في WearOS، هاذا لايعني ان الساعة مامنها فائدة، في خصائص كثيره مفعله، و ان شالله، تتفعل كل الخدمات قريب. 
من الي اشوفه انا ان سامسونق قاعده تحاول توفر خدماتها بسرعه، و ان شاءالله يوفروا كل الخدمات بالمملكة العربية السعودية 

7 Comments
xMAHERx
Active Level 7
أجهزة قابلة للارتداء
ي ليت تقول فايدة بايومترك سينسور ، و كم مدة البطاريه لأني ناوي اخذ الواتش 5 نسخة 40mm
0 Likes
sefw
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
"يقيس معدل ضربات القلب البصري ، وإشارة القلب الكهربائية ، والمقاومة الكهربائية الحيوية (تكوين الجسم) ، مما يسمح للساعة بتتبع التدريبات ، والنوم ، والتوتر ، والمقاييس الأخرى"

اذا تبي نصيحتي حط كم ريال زياده و جيب نسخة ٤٤مم لان لان سعة البطاريه فيها ٤١٠ مب و ال٤٠مم فيها ٢٨٤مب
مافي فرق كبير بين ال ٤٠ مم و الواتش ٤ الي سعرها نزل بشكل كبير
ف نصيحتي خذ ال واتش٥ ٤٤مم عليها خصم ٢٠٠ ريال والبطاريه تقعد معك حوالي يومين الا ٣ على حسب استخدامك و اول ماتجيب الساعه بيتعلم نمطك و يزود الوقت
و الشحن من ٠ ل ١٠٠ حوالي ساعه و نص
xMAHERx
Active Level 7
أجهزة قابلة للارتداء
صراحه يدي صغير نسخة ال ٤٤ بتطلع شوي كبيره بس والله تستاهل اذا فرق البطاريه كبير زي كذا + شوضع سامسونج مع السعوديه !! نص مميزات الساعه شايلينها فالسعوديه !!ا
0 Likes
sefw
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
كل المميزات موجوده الا سامسونق باي، barometer سينسور
(في كلام ان بيجي قووقل باي قريب)
و اتوقع الي صاير معي مشكلة
ف لاتخاف و ان شاءالله تستمتع فيها و ترا انا ايدي صغيره و مضبوطه الساعه لو مو ضبوطه غير الباند و تطلع احلى
xMAHERx
Active Level 7
أجهزة قابلة للارتداء
اشكرك و جزاك الله خير ، بس لو تبي نصيحتي رجعها و اخذ فلوسك ، اعتقد تقدر ترجعها قبل ٣ ايام و نكلب انا و انت مع بعض من امازون الإمارات لو تبي الفتره ذي نستنى البلاك فراي داي اعتقد باقي عليه كم اسبوع ، المهم ترا خدمة عملاء سامسونج جدا سيئه فرجعها و اخذ فلوسك قبل تتعدا ال ٣ ايام و يصير لازم استبدال و يلطعونك شهر
0 Likes
sefw
Active Level 3
أجهزة قابلة للارتداء
لا معليك الدعم ممتاز، وواضح انها مشكله سوفتوير بسيطه و بحلها انشاءالله مايحتاج
ترجع
والشراء من امازون السعودي او الامراتي مو مضمون وسالفة الضمان و التوصيل و دراما
خذها من جرير محلي او من موقع سامسونق وفك نفسك

وخل ببالك اذا ماعندك حاجه بالساعه مايحتاج تضيع فلوسك
0 Likes