Original topic:

مشكله في برنامج Game Launcher

(Topic created on: 12-22-2019 03:25 PM)
867 Views
StayAlive07
Active Level 1
Options
جالاكسى S

image

السلام عليكم

برنامج Game Launcher 
كان يوجد به تسجيل للألعاب في اصدار اندرويد ٩ وانا كنت معتمد عليه اسجل العاب بعدين انزلهم على اليوتيوب
بعد تثبيت اندرويد ١٠ انقل التسجيل الى ايقونات الاختصار هذا تسجيل حق شرح برنامج واي شي ثاني الا الالعاب
سامسونج ياليت تنزلون تحديث الى البرنامج بأسرع وقت ،، التسجيل من تطبيق جدا مريح وتسجيل كامل للعبه بدون اي ايقونة التسجيل المزعجه .. صراحه متعطل كثير بدونه .. اسم قناتي StayAlive07 .. ابي حل وشكرا لكم
13 Comments
StayAlive07
Active Level 1
جالاكسى S
حتى التطبيق مش موجود في جلكسي ستور شان اكتب المشكله لهم
omarek
Active Level 5
جالاكسى S
انا الصراحه ماحدثت من نظام اوريو ٨

هذي احد الاسباب اللي اخاف اني احدث جوال يختلف الاعدادت اللي كنت متعود عليه

علما تم تحديث نظامي بشكل اجباري ونا لا اعلم استيقضت الصباح لقيت جهازي محدث صراحه تضايقت جدا

جربت شروحات اليوتيوب اجنبيه رجعت اصدار القديم اللي متعود عليه صراحه افضل نظام بالنسبه لي والتطبيقات شغاله كلها تمام ولله الحمد

وسكيورتي Knox
تمام شغال حتى عام ٢٠٢١
StayAlive07
Active Level 1
جالاكسى S
انا صراحه افضل أندرويد ٩ اكثر من اوريو لان كان يصرف بطاريه اكثر والامان اعلى في ٩
0 Likes
omarek
Active Level 5
جالاكسى S
حاول ترجع اصدار القديم بدون روت ولا شي بشكل قانوني بتحصل شروحات في اليوتيوب اكتب

how to back android 9 on ......
هنا اكتب اسم جهاز في النقاط بطريقه قانوينه لا روت ولاهم يحزنون
StayAlive07
Active Level 1
جالاكسى S
مشكور اخوي يعطيك العافيه .. بشووف بحاول اعمل الا قلت لي عنه
0 Likes
جالاكسى S
يحمل من سام موبايل
0 Likes
ShiShini
Active Level 7
جالاكسى S
نعم صحيح هذه احدي مشاكل التحديث إلي نظام جديد المفروض ننتظر حتي نتأكد من النظام يعمل بشكل جيد بدون مشاكل أو نزول تحديث جديد يحل هذه المشاكل
و لو ما عرفت ترجع للاصدار القديم ( أحيانا بيكون سيكيور أنك ما تراجعه إلي إصدار أقدم )تقدر تحمل اي برنامج تصوير للشاشة بديل عنه
StayAlive07
Active Level 1
جالاكسى S
والله اخوي النظام كله ممتاز ما عليه كلام ما واجهت منه الا هذه المشكله بس ،، وبرنامج التسجيل ثانيه اي اكيد شفتها مش نفس جودة تصوير برنامج قيم لانشر ودائما ايقونة التسجيل موجوده بالتسجيل ما تعجبني ابي يكون المحتوى كامل لي ويعطيك العافيه ع المشاركة
0 Likes
Anonymous
Not applicable
جالاكسى S
هذي احدى مشاكل التحديث للاسف