Resolved! Solved

Original topic:

تعارف وفضول

(Topic created on: 10-25-2020 10:50 PM)
114 Views
〆almutairi〆
Expert Level 5
Options
إرشادات المجتمع
ماذكر شفت موضوع تعارف سابق وحب معرفه فيكم فردا فردا 

فعرفنا عن نفسك وعمرك وكم لك سنة في أجهزة سامسونج تحديدا 

ابدا بنفسي طبعا 

خالد المطيري 
30 سنه 
استخدامي للجالكسي( سنتين)
من s3 ثم للايفون ورجعت مع الاس 10 بلس مرورا في s20 fe 

وجودي في هالمجتمع المميز سنه كامله وممكن كم شهر 😁

كذلك لو تعرفنا بنفسك يامشرفنا العزيز اذا مافيها لك مسائله خصوصا وانك بعمل رسمي ☺️🌹
89 Comments
إرشادات المجتمع
انشهد 👍
tirak
Active Level 3
إرشادات المجتمع
hi
Solution
إرشادات المجتمع
أبو زياد

استخدمت سامسونج اس ٢ وحاليا اس ٨ بلس

كنت متردد اخذ سامسونج لأن اثنين من اخواني كانوا معاهم نوكيا لوميا 920 ونصحوني اخذ زيهم بس رفضت واصريت اخذ سامسونج و اول ما شريت اس ٢ و فتحت الغطاء الخلفي حسيت بالندم لأن الغطاء مره خفيف وقابل للكسر 😂 بس لمن شغلت الجهاز وشفت الشغل داخل الجهاز اعجبت فيه و صرت انا انصح اخواني يغيروا لل سامسونج و الحمدلله اقتنعوا والان واحد معاه نوت ٨ و الثاني ايه ٨ بلس 😂👌 و بفضل الله اقنعت كثيير يستخدموا سامسونج بالذات اللي كانوا يستخدموا ايفون 😈🤣🤣
إرشادات المجتمع
ونعم فيك يابو زياد وعودا حميدا 🌹

اوه اثريك شغل اقناع،😂
إرشادات المجتمع
افا عليك 😂 بس صراحه مو قصة شغل اقناع بس اي شخص يسألني كيف سامسونج اقله خذ وأنت مغمض بس احصل صعوبه شوي مع حقين الايفون لأن تعرف مو أي شخص يستخدم سامسونج و هواوي يقدر يندمج على ايفون و العكس وفي الاخير ما أجبر أي شخص يغيير هو وراحته بس الحمدلله إلى الان محد شكاني من التغيير بس اوقات يقولون لك اذا فيه الميزه الفلانيه ذيك في نوكيا هنا و الثاني يقلك اذا فيه الميزه ذيك في الايفون و مع كذا مبسوطين .. صح نسيت أقولكم الظاهر سولفة كثيير 😂 ما عليه تحملوني امون 🤣 كان معاي هواوي P10 plus و جوال صراحه مره حلو قعد معي 9 شهور ورجعت ل سامسونج لأن الصراحه كنت ابغى ميزة الشحن اللاسلكي 👍 و سامحونا طولنا في الكلام ❤
إرشادات المجتمع
ابد المنشور وراعيه فدا راسك خذ راحتك

والله كان ودي اجرب هواوي لكن قريب ان شاء الله
Solution
c1
Active Level 6
إرشادات المجتمع
الاسم عبدالكريم
الاجهزة s3 وnote 9
ووجودي بهالبرنامج ممكن 7 شهور 💔😂
إرشادات المجتمع
حياك بين اخوانك وننتظر عودتك 🌹
Solution
إرشادات المجتمع
محمود

العمر 18

استخدت اجهزة من سامسونج كثيرة بس كلها قديمة وفئة منخفضة

اول جوال استخدمته في حياتي كان من سامسونج كانت ايام 2014 وقتها السامسونج كان قديم
وابو كلب كمت اتمني اشتري ايفون😂😂 بس الحين سامسونج اتطور وصار افضل شي ومعد ابغا غيره
إرشادات المجتمع
نورت 😁💙💙